القتل بالدواء . الغذاء كالدواء

بالآثار الجانبية للدواء!..
كيف تقضى على مرضك من دون دواء؟!.
 الأدوية هى أحد مسببات الأمراض،
وصل السكر التراكمى عندى الى 10.5 وهو معدل عال جدا إذ إن المعدل الطبيعى هو من 5 إلى 6 (؟!)، 
وبدأت رحلة البحث والتدقيق على الإنترنت، وتابعت أكثر من طبيب أجنبى ومصرى يعيشون ويعملون فى مراكز طبية كبرى فى المانيا والولايات المتحدة، واليابان، ويقدمون دراساتهم وأبحاثهم وتجاربهم على قنواتهم الخاصة على يوتيوب، وقد استفدت جدا من هذه التجارب، واطمأن قلبى عندما وجدت أن النظام الغذائى الذى وصفه لى طبيبى الخاص، هو نفسه النظام الذى يتحدث عنه هؤلاء، واسمه كيتو دايت أو قليل النشويات، مع تعاطى بعض المكملات الغذائية ولما بدأت تطبيقه، عمل على انزال وزنى بصورة مذهلة، ولما بدأت التحليل المختبرى اكتشفت بعد ثلاثة أشهر من التطبيق الجاد، أن الدهون الثلاثية أصبحت فى المعدل الطبيعي، كما نزل معدل السكر التراكمى إلى 7 وهو أكبر بدرجة واحدة عن المعدل الطبيعي!

*May 23, 2019

وتضيف: "بدلاً من الاضطرار إلى البدء من الصفر لتصنيع دواء جديد، وهو الأمر الذي قد يتطلب الكثير من الوقت والجهد والكثير من الموارد الكيميائية، يمكن أن يكون من الأفضل استخدام مادة كيميائية نباتية كمادة أولية لتصميم وتطوير الدواء، وهو ما يؤدي إلى تقليل الخطوات المستخدمة في إنتاج هذا الدواء".

الغذاء والتغذية السبب الرئيسي لسوء الصحة في كل بلد تقريبًا في العالم. ومع ذلك، فإن أنظمة الرعاية الصحية ومناقشات الرعاية الصحية وطرق تمويل الرعاية الصحية تتجاهل هذا إلى حد كبير".

لقد ثبت أن تقديم وجبات تتوافق مع الاحتياجات الغذائية لمرضى السرطان وفيروس نقص المناعة البشرية (الإيدز) والسكري، على سبيل المثال، أدى إلى خفض حالات الدخول اللاحقة إلى المستشفى إلى النصف تقريباً لأولئك الذين يتلقون نظاماً غذائياً مخصصاً لهم، كما أدى إلى تقليل تكاليف الرعاية الصحية الإجمالية بنسبة تصل إلى 16 في المئة.

نقص العناصر الغذائية الأساسية من نظامك الغذائي



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

فيروس كورونا: هل تستطيع تجنب لمس وجهك لتفادي الإصابة بالفيروس؟

11 مرضاً تسبب تغيّرات في الشخصية